LBCI
LBCI

في ذكرى عاصي الرحباني... ريما تروي وجع الفقد المتكرر بكلمات مؤثرة: "راحوا كلّن... راحوا"

فنّ
2026-06-22 | 04:06
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
في ذكرى عاصي الرحباني... ريما تروي وجع الفقد المتكرر بكلمات مؤثرة: "راحوا كلّن... راحوا"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
في ذكرى عاصي الرحباني... ريما تروي وجع الفقد المتكرر بكلمات مؤثرة: "راحوا كلّن... راحوا"

بعد فترة طويلة من الصمت، عبّرت ريما الرحباني، للمرة الأولى منذ رحيل شقيقيها زياد الرحباني وهلي الرحباني، عن عمق الوجع الذي تعيشه العائلة الرحبانية، من خلال منشور مؤثر شاركته عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

واختارت ريما كلمات أغنية "وحدن" الشهيرة لوالدتها السيدة فيروز لتجسّد الفراغ الكبير الذي تركه الراحلون، فكتبت: "مِتِل شي بيدر فضي بليل عم بيعيّب مصباحو... راحوا كلّن راحوا... راحوا... راحوا..."

وجاء المنشور متزامناً مع ذكرى رحيل والدها الموسيقار الكبير عاصي الرحباني في 21 حزيران، مستحضراً سلسلة طويلة من محطات الفقد التي عاشتها العائلة، بدءاً من رحيل عاصي عام 1986، مروراً بوفاة شقيقتها ليال عام 1988.

وعادت المأساة لتطرق باب العائلة مجدداً في السنوات الأخيرة، مع رحيل زياد الرحباني، قبل أن يلحق به شقيقه هلي بعد فترة قصيرة، ما زاد من وطأة الحزن الذي تعيشه ريما إلى جانب والدتها فيروز.

وفور نشر الرسالة، انهالت تعليقات المحبين والمتابعين الذين عبّروا عن تضامنهم مع ريما ووالدتها، متمنين لهما الصبر والقوة في مواجهة هذا الوجع الكبير.

فنّ

الرحباني...

الفقد

المتكرر

بكلمات

مؤثرة:

"راحوا

كلّن...

راحوا"

بمناسبة عيد الأب... محمد شاكر: صحة والدي ليست بخير... وحان وقت إنصافه (فيديو)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More