LBCI
LBCI

الهيئة العليا للاغاثة تسلمت مساعدات من جهاز الدفاع المدني السويدي

أخبار لبنان
2026-06-25 | 04:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الهيئة العليا للاغاثة تسلمت مساعدات من جهاز الدفاع المدني السويدي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
الهيئة العليا للاغاثة تسلمت مساعدات من جهاز الدفاع المدني السويدي

أعلنت الهيئة العليا للاغاثة أنها تسلمت في مرفأ بيروت، من "جهاز الدفاع المدني والمرونة" التابع لوزارة الداخلية في مملكة السويد، هبة تشمل 27 مستوعبًا تزن 143 طنًا من الخيم والبطانيات والوسادات والمستلزمات الطبية، في حضور وزيرة الشؤون الاجتماعية حنين السيد، سفيرة السويد جيسيكا سفاردستروم، الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة العميد بسام النابلسي على رأس وفد من الهيئة.

أخبار لبنان

آخر الأخبار

العليا

للاغاثة

تسلمت

مساعدات

الدفاع

المدني

السويدي

LBCI التالي
في بعبدا... مواكبة لليوم الثالث من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية وجلسة لمجلس الوزراء
الخارجية اللبنانية تعرب عن تضامنها مع فنزويلا وتطمئن إلى أوضاع اللبنانيين
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More