LBCI
LBCI

مسؤول أميركي لرويترز: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان

أخبار لبنان
2026-06-25 | 05:10
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مسؤول أميركي لرويترز: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
مسؤول أميركي لرويترز: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان

أعلن مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية أن إسرائيل انسحبت من بعض الأراضي التي احتلتها في جنوب لبنان أثناء حربها مع حزب الله، مشيرا الى أن على قوات الجيش اللبناني التحرك الآن.

ولم تدل إسرائيل بأي تعليق حتى الآن. 

وقال مسؤول أمني لبناني كبير إنهم لا يعلمون شيئا عن أي انسحاب للقوات الإسرائيلية مما يسمى "المنطقة العازلة" التي أقامتها إسرائيل في جنوب لبنان.

ولم يوضح مسؤول وزارة الخارجية مساحة الأراضي التي انسحبت منها إسرائيل أو موقع الانسحاب بالتحديد.

أخبار لبنان

آخر الأخبار

أخبار دولية

أميركي

لرويترز:

إسرائيل

انسحبت

المنطقة

العازلة

لبنان

LBCI التالي
وزير الدفاع تناول مع سفير ايطاليا سبل تعزيز العلاقات والتطورات جنوبا
في بعبدا... مواكبة لليوم الثالث من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية وجلسة لمجلس الوزراء
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More