LBCI
LBCI

الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من حزب الله واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية

أخبار لبنان
2026-06-28 | 00:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من حزب الله واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عناصر من حزب الله واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية أن الجيش الإسرائيلي قضى على عناصر من حزب الله مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.

وقالت عبر "إكس": "قوات وحدة "أيغوز" التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس السبت عدداً من العناصر المسلحين بقذائف آر بي جي من حزب الله، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان. وفور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على العناصر وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات".

وأضافت: "في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا".
 

أخبار لبنان

أمن وقضاء

الجيش الإسرائيلي

إيلا واوية

حزب الله

منصة إطلاق

النبطية

LBCI التالي
بري لـ"الشرق الأوسط": قرأت الاتفاق... ورأيت فيه الفتنة
الإمارات ترحب بالتوصل إلى اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل: ملتزمون بدعم وحدة لبنان وسيادته وسلامة أراضيه
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More