LBCI
LBCI

وفد إيران المشارك في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد "18 ساعة من المحادثات المكثفة"

أخبار دولية
2026-06-22 | 03:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وفد إيران المشارك في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد "18 ساعة من المحادثات المكثفة"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
وفد إيران المشارك في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد "18 ساعة من المحادثات المكثفة"

يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا الأحد بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران الاثنين "بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة"، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).
     
وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف وضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي، "غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات في وقت مبكر من صباح الاثنين، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة"، مضيفة أن "المشاورات الفنية" ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.

أخبار دولية

إيران

مفاوضات

سويسرا

الولايات المتحدة

LBCI التالي
مصادر فلسطينية: الجيش الإسرائيلي يحتجز جثماني فتيين قتلهما في الضفة الغربية
مقتل شخصين بغارات روسية استهدفت منطقتي زابوروجيا وأوديسا الأوكرانيتين
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More