LBCI
LBCI

ناقلة حاويات فرنسية خرجت من مضيق هرمز

أخبار دولية
2026-06-28 | 06:12
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ناقلة حاويات فرنسية خرجت من مضيق هرمز
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
ناقلة حاويات فرنسية خرجت من مضيق هرمز

تمكّنت ناقلة حاويات ترفع علم فرنسا وتملكها مجموعة "سي ام ايه-سي جي ام" من "الخروج من مضيق هرمز هذا الصباح"، وفق ما جاء في بيان للشركة التي تعدّ ثالث أكبر مشغّل سفن في العالم.
     
وأشارت "سي ام ايه-سي جي ام" إلى أن عشر سفن تابعة لها ما زالت عالقة في المضيق. غير أن "هذا العبور يشكّل مرحلة مهمّة في السياق الإقليمي الذي يبقى معقّدا ويتطلّب يقظة متواصلة"، وفق ما جاء في البيان.
     
وتستمرّ الشركة في "متابعة تطوّرات الوضع عن كثب وتبقى على كامل الاستعداد لضمان أمن طواقمها"، بحسب البيان.

أخبار دولية

ناقلة حاويات

فرنسا

مضيق هرمز

LBCI التالي
اتصال هاتفي بين وزير الخارجية المصري ونظيره القطري... وتأكيد ضرورة الانسحاب الإسرائيلي الكامل من لبنان ووقف الاعتداءات
وزير الخارجية العراقي إلتقى نظيره الإيراني... عراقجي: على إسرائيل الانسحاب من المناطق المحتلة بلبنان وهذه مسؤولية واشنطن
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More